3 مهاجمين للأهلي بانتظار إشارة سواريز للتشكيلة الجديدة

مهاجمين للأهلي بانتظار إشارة سواريز أسماء اللاعبين الذين غادروا نادي ريد كاسل في الموسم المقبل وأخبار العقود الجديدة هي ما ينتظره المشجعون بفارغ الصبر. أخبار النادي الأهلي، لا سيما تصرفات مجلس إدارة النادي والمدير الفني ريكاردو سواريز، تشغل باستمرار أفكار مشجعي القلعة الحمراء وتهيمن على عناوين الصحف الرياضية والمواقع الإلكترونية المعروفة.

مهاجمين للأهلي بانتظار إشارة سواريز

ولا يزال النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب ويحكمه المدرب الجديد لنادي الأهلي البرتغالي هناك استقرار واتفاق بين رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب والبرتغالي ريكاردو سواريز مدرب القلعة الحمراء على عدم السماح بخروج أي نجم إلا بعد موافقة مدرب الأهلي نظرًا لأن المدرب لا يزال يتعرف على لاعبي الفريق، يقوم ريكاردو سواريز بتحليل احتياجات الفريق في ميركاتو الحالي.

وقبل انطلاق المرحلة المحورية من الموسم، يعمل النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأحمر على ترتيب أوراقه. ويأتي هذا العمل في إطار اللقاءات التي يعقدها جهاز كرة القدم بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، خاصة الآن بعد أن وصل عددا. من القضايا الصعبة والهامة، سواء على المستوى المحلي، الأفريقي، والدولي.

ومعلوم أن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وعبر مدير التعاقدات بالنادي الكابتن أمير توفيق، حسم عقده رَسْمِيًّا مع البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب جيل فيسنتي الأسبق الذي يعمل حَالِيًّا في الدوري الدرجة الأولى البرتغالية، لتتولى القيادة الفنية للجنى الأحمر ويخلف الجنوب أفريقيا بيتسون موسيماني، الذي تم إنهاء عقده بالتراضي في الأيام الأخيرة بعد ذلك.

وفقًا لمسؤول في الأهلي، فإن الفريق الأحمر هو الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع مهاجم المستقبل أحمد عاطف خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تعزيز خط المواجهة الهائل في القاهرة في الحملة القادمة، كما تكرر ذكر المهاجم الجنوب أفريقيا بيتر شالو لايل، أحد أعضاء فريق صن داونز، بشكل متكرر خلال الفترة الماضية بسبب طموح مدربه السابق بيتسو موسيماني في ضمه إلى النادي الأهلي هذا الصيف.