قلبها حجر.. ام تتخلص من طفليها في حلوان بجرعة ترامادول

تجردت أم من جميع معاني الأنسانية والحب بعد أن شرعت في قتل طفليها في حلوان وذلك بعد أن أعطتهم جرعة من الترامادول وهو الأمر الذي جعلهم يفارقون الحياة.

أم تتخلص من أطفالها بجرعة ترامادول زائدة

مازن وريماس
مازن وريماس

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جهات التحقيق قامت اليوم الثلاثاء بإستكمال تحقيقاتها الموسعة فيما يخص جريمة مصرع الطفلين إثر تسممهما خلال وجودهم مع الوالدة في المنزل بحلوان وتبين من التحقيقات أن الأم تخلصت من الطفلين على خلفية وجود بعض الخلافات بينها وبين زوجها والد الأبناء.

وخلال إجراء التحقيق معها قالت الأم أن الطفلين قد توفيا بسبب تناول فاكهة العنب والخوخ الملوثة لكن التقرير الصادر بواسطة المركز القومي للسموم كشف عن إيجابية التحاليل التي خضع لها الطفلين وأكدت أنهم تناولا مخدر الترامادول وهو عكس ما قامت الوالدة بالإدلاء به

وبالفعل تم رجال الشركة بواسطة جهات التحقيق المختصة بضرورة عمل التحريات حول القصة وظروفها بعد أن تلقى مستشفى القصر العيني إخطار يفيد بإستقبال ريماس رأفت بالغة من العمر سبعة سنوات ومازن شقيقها صاحب الأربعة أعوام متوفيين بعد إصابتهم بحالة تسمم.

وعقب إجراء الفحص الأولي تبين أن الطفلين كانا متواجدين بصحبة الأم في منزل الجد بعد أن تركت امهم المنزل منذ أسبوع بسبب مشكلات مع زوجها وأكدت إصابتهم بتسمم قبل أن يخرج تقرير المركز القومي للسموم بمفاجأة تفيد بحصولهم على جرعة ترامادول ويجري الآن التحقيق مع الأم لكشف ملابسات الواقعة.