شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الأربعاء في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغزل المحلة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري علي ستاد الأهلي وي السلام.

أحداث مباراة الأهلي وغزل المحلة

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت علي واقع تقدم الاهلي بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الأهلي بجميع اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم من أجل انهاء المباراة مبكرًا والحصول علي الثلاثة نقاط، وفي الدقيقة الثانية عشر تحصل محمد شريف علي ركلة جزاء تكفل بها محمد مجدي أفشة ليسجلها بنجاح وتصبح النتيجة هدف دون رد علي حساب غزل المحلة.

وبعدها حاول لاعبوا ارجنتين الكرة المصرية من تسجيل هدف التعادل والعودة إلي المباراة قبل الدخول إلي غرف خلع الملابس ونهاية الشوط ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم اهلاوي بهدف دون رد.

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الأربعاء في الدوري المصري

وفي الشوط الثاني دفع مصطفي عبده مدرب غزل المحلة بالعديد من اللاعبين من أجل ادراك الفارق وتسجيل هدف التعادل وهو ما حدث بالفعل عندما سجل حميد ماو مكامي الهدف الأول وهدف العودة إلي المباراة لصالح فريق غزل المحلة بعد خطأ في نص الملعب من عمرو السولية، وبعدها حاول الأهلي كثيرًا من تسجيل هدف التقدم والفوز بالمباراة ومر الوقت مرور الكرام.

واعتقد الجميع ان المباراة قد انتهت بالفعل ولكن في الدقيقة الواحدة والتسعون سجل محمد شريف هدف الفوز القاتل لصالح الأهلي لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

أهداف مبارة الأهلي