فيديو | هند القحطاني تثير الجدل في السعودية

إثارات الناشطة هند القحطاني جدل كبير جداً على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي باكملة ، وتعرضت هند القحطاني لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني تثير الجدل في السعودية

وظهرت الناشطة هند القحطاني وهي ترتدي قميص نوم من أجل الترويج للملابس الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وشبهها البعض بأنها تفعل ذلك على طريقة سما المصري ولكن هذه المرة في السعودية ، وتصدر اسم الناشطة جميع محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بسب هذا الفيديو الذي يحتوي على جميع الملابس الداخلية الخاصة بـ الفتيات وتروج لها الناشطة هند.

هند القحطاني تثير الجدل علي طريقة سما المصري

تم نبشه الناشطة هند القحطاني بـ سما المصري وذلك لأنها في الفترة الأخيرة كانت تقوم بعرض فيديوهات مماثلة لما تفعله هند هذه الفترة قبل إلقاء القبض عليها وحبسها بتهمة نشر الفسق والفجور ، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم بها الناشطة بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدرت الناشطة هند القحطاني محركات البحث أيضا في السعودية والخليج بأكمله عندما قامت بنشر فيديوهات رقص جريء على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل الكثير يقومون بالهجوم عليها.

قالت الناشطة إن هذا الفيديو هو إعلان لكل فتاة تريد شراء الملابس داخلية وعرض متجرا خاص بهذه الملابس يمكن للفتاة الشراء منة جميع هذه الملابس التي قامت بعرضها في الفيديو الخاص بها.