“انت سبب خراب مصر” تسريب نجلاء فتحي الصوتي كامل تشتم وتهاجم عادل إمام بعنف

تسريب نجلاء فتحي يعتبر أهم العديد من الأخبار المتداولة، نجلاء فتحي تفتح النار على عادل إمام، حيث تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي للفنانة المصرية نجلاء فتحي تتحدث فيه عن زميلها الفنان عادل إمام بطريقة غير لائقة، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وقالت نجلاء فتحي خلال التسريب : ” عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجمهور .. اللي عملك الشعب اللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك لملايين “، بالإضافة إلى مجموعة من التفاصيل الأخرى ننقلها لكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

تسريب نجلاء فتحي الصوتي كامل بدون حذف

واستكملت الفنانة نجلاء فتحي حديثها حيث أضافت: أن أعماله كلها فساد لمحبة الفساد.. حيث يظهر من خلال أعماله ان الفاسد هو الرابح ، واستكملت الفنانة حديثها 40 سنة وأنت بتشرب الناس اللي أنت عاوزه .. اللي الدولة عوزاه”، وحتى الآن لم يتبين ما إذا كان هذا المقطع قديم أم جديد، وقد تحدث المحامي بالنقض، و القانوني أيمن محفوظ، بأنه بدأ بالفعل يتحرك بتقديم بلاغات رسمية ضد الفنانة.

وأرسل أيمن محفوظ إنذاراً رسمياً إلى نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، حيث طالب خلاله بفتح تحقيق عاجل بهذه التصريحات الغير مناسبة، وجاء في إنذار محفوظ والذي نشرته صحيفة “أهل مصر” المحلية، أن نجلاء فتحي وصفت الزعيم بأوصاف تحتمل السب والقذف، وتحدث الخبير القانوني قائلا بأن اتهام نجلاء لعادل إمام، بالتحريض على التطبيع مع إسرائيل، من أخطر الاتهامات.

https://youtu.be/h2xJrZsekTg

رد عادل إمام على تصريحات نجلاء فتحي

لم تصدر أي ردود من قبل الفنان عادل امام حتى الآن، ولكن كما ذكرنا من قبل، تحرك المحامي الخاص به بتقديم دعوى رسمية، يطالب بها برد الشرف، ومحاسبة المخطئ في هذا الموضوع، حيث وصف تلك التصريحات بالاتهامات الغير مقبولة، وبالفعل تم تقديم دعوى قضائية ضد الفنانة نجلاء فتحي بعد حديثها المسئ لزميلها الفنان عادل إمام، وحتى الآن لم يلفظ الفنان عادل امام بأي كلمة، وفي انتظار التحقيقات، وتستمر انتشار المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.