تفاصيل قضية براد بيت وانجلينا جولي دعوى طلاق بتهمة استيلاء الأموال

قضية براد بيت وانجلينا جولي.. قام الممثل الأمريكي براد بيت باتهام زوجته السابقة أنجلينا جولي ببيع نصف حصتها في كرم ميرافال الفرنسي إلى روسي ثري دون علمه، واتخذت معركة براد بيت وأنجلينا جولي منعطفًا جديدًا قاتمًا: فقد اتهم بيت البالغ 58 عامًا انجيلينا بمحاولة إيذائه من خلال بيع حصته في مزرعة عنب فرنسية لـ “الأوليغارشية الروسية”، والتي يُزعم أنها تحتوي خطة للسيطرة على ملايين الدولارات، وفقًا لوثائق قانونية حصلت عليها صحيفة ديلي ميل البريطانية، ووفقًا لدعوى بيت ضد أنجلينا جولي في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، قامت انجيلينا ببيع حصتها إلى شيفلر، وهي شركة خمور مقرها لوكسمبورغ يديرها الأوليغارش الروسي يوري شيفلر، دون علمه.

مرض أنجيلينا جولي

انتشرت شائعات عن مرض جولي، في محاولة لشرح سبب شحوبها ونقص الوزن، وقامت الصحف الأمريكية بوصفها بأنها “جلد على عظام”، وأثار قلق المعجبين عندما شاهدوا أحدث صور الممثلة الأمريكية برفقة بناتها أثناء التسوق، حيث لاحظ المراقبون أن الأوردة كانت ظاهرة بوضوح على ساقي أنجلينا، وبدت بشرتها شاحبة.

سبب مرض انجلينا جولي

يقول البعض أن القضايا ومعركة الحضانة مع زوجها السابق براد بيت تسببت في فقدان أنجلينا جولي شهيتها. وحذر أخصائي تغذية من حالة أنجلينا جولي قائل: “النظام الغذائي السيئ يزيل طبقة الدهون المهمة التي تحمي الساقين، وفي حالتها أقل إصابة يمكن أن تسبب كسورًا معقدة”، هناك احتمال أن تكون أنجلينا بصحة جيدة وأن الصور أغمقت عليها لأن بشرتها بدت شاحبة في الصور وليس ساقيها فقط، ما يعني أنها تعرضت لإضاءة ساطعة.

تفاصيل قضية براد بيت وانجلينا جولي

باستخدام النوايا الخبيثة للانتقام من معركة الحضانة، ينفخ بيت غضبه على جولي، متهمًا إياها بالسعي لإيذائه. وتقول الوثائق، التي قُدمت الأسبوع الماضي، إن جولي البالغة 47 سنة، باعت نصف مصنع نبيذ في شاتو ميرافال إلى شركة يقوم بإدارتها يوري شيفلر، مالك شركة Stolichnaya، وهي شركة فودكا. وأصبح قصر جنوب فرنسا، حيث تزوج بيت وجولي في عام 2014، أحد أشهر منتجي النبيذ في العالم، وفقًا لوثائق المحكمة.