فيريرا مش عاوزه.. الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جوسيفالدوا فيريرا المدير الفني الأول لكرة القدم بنادي الزماك وافق على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تراجع مستواه خلال الموسم الحالي، وعدم حاجة الفريق إلى جهوده خلال الموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن فيريرا،وافق على رحيل اللاعب يوسف أوباما لاعب الفريق، ورحيله عن الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك لعدم الاعتماد على خدماته داخل الفريق، بعد أن تراجع مستوى اللاعب من الناحية الفنية وعدم رضا المدرب رفقة ناديه، مشيرة إلى أن المدرب طالب بتسويقه والاستفادة من المقابل المادي الذي يأتي خلفه.

وكشف مصادر، أن يوسف أوباما يمتلك العديد من العروض سواء من داخل مصر أو من الخارج خاصة من الخليج والمملكة العربية السعودية، وتفكر إدارة نادي الزمالك في إعارة أوباما أو بيعه بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستفادة بالعائد المادي.

فيريرا مش عاوزه.. الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق
فيريرا مش عاوزه.. الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق

يذكر أن هناك الكثير من اللاعبين ستنتهي عقودهم مع نادي الزمالك ولن يتم تجديدها مثل اللاعب أشرف بن شرقي الذي أعلن الرحيل عن صفوف النادي في نهاية الموسم، ونفس الأمر ينطبق على اللاعب محمد أبو جبل حارس المرمي الذي تراجع مستواه بعد بطولة أمم إفريقيا الماضية والتي أقيمت في الكاميرون بشهر يناير الماضي، إضافة إلى اللاعب طارق حامد والذي وصل لطريق مسدود مع إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد وأصبح اللاعب على بعد خطوات من الرحيل عن النادي.

ويسعى الزمالك بقيادة مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة، وفيريرا لوضع خطة لفترة الانتقالات الصيفية المقبل وملف الراحلين عن صفوف الفريق.