“نزلها دلوقتي”.. تردد قناة زي الوان الجديد 2022 علي النايل سات

تردد قناة زي الوان الجديد واحدة من الموضوعات التي لاقت بحث كبير في الساعات القليلة الماضية من رواد السوشيال ميديا من أجل معرفة ماهو التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات.

قناة زي الوان

وتصدرت قناة زي ألوان البحث بسبب كثرة الأفلام والمسلسلات التي تتناولها القناة التي تعتبر ترفيهية بشكل كبير، والتي يتواجد مقرها الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت الأنطلاقة الأولي للقناة في عام 2012 وتم افتتاح فرع آخر لها في المملكة العربية السعودية في الشهور القليلة الماضية، وتنقل العديد من الأفلام التي تخص السينما الهندية.

وتعتبر قناة زي ألوان هي القناة الرسمية والأشهر علي النايل سات في نقل المسلسلات الهندية والتي ظهرت منذ شهور متعددة، واستطاعت في وقت قليل جذب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وإعجب بشدة العديد من الأسر التي أصبحت تعتبر القناة رقم واحد في الشرق الأوسط.

وتقدم القناة حوالي 180 ساعة متنوعة من المسلسلات والأفلام الهندسة، والتي وصلت نسبة الاستثمار بها حوالي 100 مليون دولار، من أجل تعزيز الانتاج لتقديم أفضل محتوي في الفترة الأخيرة وأبرز المسلسلات هم:

مسلسل جودا أكبر، زواج من نوع آخر، مسلسل قبول كما أنها تذيع أيضًا بعض البرامج وهم أصول الحركة، لا للروتين، بيلاتيس، أسرار الجمال، بوليوود 100%.

تردد قناة زي الوان الجديد

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • تردد القناة: 11939
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل ترميز :27500
  • تصحيح الخطأ: ⅚