هيمشي خلاص.. دينامو الزمالك يستقر على الرحيل ويختار ناديه الجديد وسط غضب الجماهير

دخل فريق الاتحاد السعودي في مفاوضات قوية مع لاعب نادي الزمالك لأجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وتقوية منتصف ملعب النمور في الموسم الجديد، حيث يبحث كوزمين كونترا عن الدعم الكبير في منتصف الميدان.

ويعاني الفارس الأبيض من رحيل عدد من لاعبية بنهاية الموسم الحالي بسبب انتهاء عقودهم مع القلعة البيضاء، ومن بين اللاعبين الذي تنتهي عقودهم ولم يتم التجديد لهم حتى الآن هم أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل وطارق حامد.

الاتحاد السعودي يفاوض نجم الزمالك

دخل الاتحاد السعودي في مفاوضات قوية مع اللاعب طارق حامد نجم نادي الزمالك الحالي، لأجل التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل، وذلك من خلال الحصول على توقيع اللاعب بشكل مجاني كون عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت خلال الفترة السابقة وعلى مدار شهر تقريباً اقتراب النمور من التعاقد مع اللاعب مستغلين انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وللاستفادة من خبراته في منتصف الميدان لتعويض رحيل كريم الأحمدي بنهاية الموسم الحالي عن التايجرس.

موقف الزمالك من تجديد عقد طارق حامد

حتى الآن لم يتحدث الزمالك بشكل نهائي عن تجديد عقد طارق حامد مع الفريق بالفترة المقبلة، لكن إدارة الأبيض أكدت أهمية اللاعب بالنسبة للفارس الأبيض، ومسألة التجديد ما هي سوى بموافقة اللاعب على البقاء وعلى الشروط المقدمة من إدارة الزمالك.

وتواجد طارق حامد في إسبانيا خلال الساعات القليلة الماضية لأجل التأهيل من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، والتي جعلته يغيب عن أخر مواجهات الفارس الأبيض ببطولة الدوري وكأس مصر بسبب عدم الجاهزية الكاملة للاعب، وبسبب ابتعاده عن تدريبت الفارس الأبيض كما أكد فيريرا مدرب الفريق.

يستعد الزمالك حالياً لموجهة الدخلية في كأس مصر، وبعدها يخوض لقاء مهم للغاية أمام النادي الأهلي ببطولة الدوري، ويريد تحقيق الانتصار في المواجهتين.