“ريح بالك وطفلك”.. تردد قناة كراميش الجديدة 2022 على نايل سات

تبحث الامهات عن قنوات الأطفال عبر شاشات التلفزيون لكونها القنوات المفضلة بالنسبة للأطفال، ومعها أزدادات معدلات البحث عن تردد قناة كراميش الجديد 2022، عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تحتوي على برامج الأطفال الأكثر روعه بسبب احتوائها على محتوى جيد للغاية بالنسبة لصغار السن.

وتحتوي قناة كراميش على برامج وأفلام الكرتون، بالإضافة إلى الأناشيد الدينية، بجانب المسابقات الطريفة التي تبث على مدار اليوم، ونعرض لكم في التالي تردد قناة كراميش الجديد 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة كراميش الجديد 2022

ولكل من يبحث عن تردد قناة كراميش الجديد واتي يهتم بها الآباء والامهات لأجل إبعاد أطفالهم عن عوامل الخطر عبر التلفزيون وعبر مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت، فنوفر لكم قناة كراميش حيث يتم تنقيه المحتوي لأجل نشرة على الأطفال بعناية وبدون أي محتوى غير مرغوب.

ولمعرفة تردد قناة كراميش فقم بضبط جهازك على التردد الجديد لقناة الأطفال المحببة، وذلك من خلال المعلومات الآتية للحصول على القناة بجودة  HD، فقم بضبط الجهاز على الآتي:-

تردد القناة: 11603.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات.

وللحصول على تردد بعض القنوات غير قناة كراميش، فهناك أيضاً مجموعة قنوات خاصة للأطفال وتنشر محتوى خاص بالأطفال فقط، ومحببه للجميع ومنها قناة طيور الجنة وقناة طيور بيبي 2022، ويمكنكم الحصول على التردد الخاص بها كالآتي:-

تردد قناة طيور بيبي 2022

تردد القناة: 11396.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

جودة القناة:HD .

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة طيور الجنة 2022

التردد: 11393.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

جودة القناة:  HD.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

القمر الصناعي: نايل سات.