“بدون تشفير”.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي اليوم الأحد

تقام اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر مايو الجاري مباراة  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وأبها في المباراة التي ستقام علي استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل فريق الهلال في الجولة الثامنة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الهلال وأبها

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن الهلال يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس الأمير برصيد ثمانية وخمسون نقطة جمعهما من لعب سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مناسبات.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن فريق ابها يحتل المركز السابع برصيد اربعة وثلاثون نقطة جمعهما من لعب سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي اقيمت في الجولة الثالثة عشر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل أهداف المباراة كلا من سعد بقير لصالح ابها وموسي ماريجا لصالح الهلال.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وابها

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات تلك المباراة عبر قناة SSC5 HD الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان علي ان يتولي التعليق المعلق الرياضي عبدالله الحربي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح