ودعه بكلام مؤثر على الانستجرام.. أول تعليق من عادل إمام على وفاة صديق عمره سمير صبري

رحيل الفنان الكبير سمير صبري صباح اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، تسبب في حزن عدد كبير من الفنانين المقربين منه، ومنهم الفنان عادل إمام، الذي تجمعه صداقه مع الراحل منذ بداية دخول مجال الفن، حيث تعاونوا في عدة أعمال، مثل فيلم “البحث عن فضيحة” و”المحفظة معايا” و”احترس من الخط”، ولهذا قام عادل إمام بنعي صديقه بطريقة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”؛ حيث عبر عن حزنه برحيله.

عادل إمام ينعي سمير صبري

ونشر عادل إمام، صورة تجمعه مع الفنان الراحل سمير صبري، وكان الجزء الأول منها عبارة عن صورته مع “صبري” بعد تقدمهم بالعمر، والثاني عبارة عن صورة لهم من فيلم “البحث عن فضيحة”، وعلق قائلًا: “وداعا الفنان الكبير سمير صبري مع السلامة يا صديقي .. اللهم ارحمه واغفرله وادخله فسيح جناتك”.

https://www.instagram.com/p/Cdx8Mw0tOTX/?utm_source=ig_embed&ig_rid=a70efb6d-a321-4892-84ad-f3f74dfd96b2

موعد جنازة سمير صبري

ومن المقرر أن يتم تشيع جنازة الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عمر 86 عام، غدًا السبت من مسجد الشرطة الموجود في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر، وسيتم دفنه في الإسكندرية بمقابر الأسرة، وتأتي الوفاة بعد تدهور حالته الصحية وتواجده فترة طويلة في المستشفى وخضوعه لعملية في القلب، وعلى الرغم من تحسن صحته مؤخرًا وخروجه منها، إلا أنه لم يتحمل المرض وتوفى صباح اليوم في أحد فنادق القاهرة، تاركًا خلف عدد كبير من الأعمال الفنية.

معلومات عن الفنان سمير صبري

  1. ولد عام 1936 وهو من مواليد الإسكندرية.
  2. قدم برامج عديدة، منها “النادي الدولي- هذا المساء- ليلة في شارع الفن”.
  3. أسس شركة للإنتاج السينمائي.
  4. قدم أفلام عديدة، مثل “من غير ميعاد- حكاية حب- هارب من الزواج”.
  5. قدم العديد من المسلسلات، منهم “الأبواب المغلقة- عدى النهار- ريح المدام- فلانتينو”.
  6. من مسلسلاته الإذاعية “العسل المر- لطيف زمانه- رجال صنعوا الحضارة”.