حتى الجمعة شغالين.. مواعيد عمل فروع شركات الاتصالات في عيد الفطر المبارك

الفروع التابعة لشركات الاتصالات، تعتبر هامة للمواطنين طوال الوقت، خاصةً في أيام عيد الفطر المبارك، لأن العديد يقوم بتحويل أو استقبال أموال خلال العيد، ولذلك تحرص الشركات على العمل في مثل هذه المناسبات بالاتفاق مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات؛ حيث أنه يحدد مواعيد العمل اليومية، ومع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، أعلن الجهاز عن مواعيد عمل فروع شركات الاتصالات في عيد الفطر المبارك.

فروع شركات الاتصالات إجازة أول أيام عيد الفطر

وأوضح القومي لتنظيم الاتصالات، أن فروع شركات الاتصالات “فودافون- we- اتصالات- اورنج”، ستعمل خلال عيد الفطر المبارك بالمواعيد الصيفية المعتادة، ولكن ذلك بداية من ثاني أيام عيد الفطر المبارك؛ مؤكدًا أن اليوم الأول سيكون إجازة رسمية للجميع، ما عدا الفروع الموجودة في المطارات والمولات والمراكز التجارية والموانئ، لأن عملها في بداية العيد هام.

حتى الجمعة شغالين.. مواعيد عمل فروع شركات الاتصالات في عيد الفطر المبارك
أحد فروع فودافون

مواعيد عمل  فروع شركات الاتصالات في العيد

وأشار الجهاز، إلى أنه بداية من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ستعمل فروع شركات الاتصالات من 9 صباحًا وحتى 10.30 ليلًا، وهذه المواعيد سيتم العمل بها على مدار الأسبوع، ولكن يوم الخميس والجمعة، ستكون المواعيد مختلفة؛ لأن الفروع ستبدأ في العمل يوم الخميس من 9 صباحًا وحتى 11.30 ليلًا، ويوم الجمعة، سيتم العمل من 2 ظهرًا وحتى 11.30 مساءًا.

موعد أول أيام عيد الفطر المبارك

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، أن اللجان التابعة لها ستقوم باستطلاع هلال شهر شوال يوم السبت المقبل 30 أبريل الجاري الموافق 29 رمضان، مشيرة إلى أنه في حالة رؤية الهلال، سيكون الأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وإذا لم يكن ذلك متاحًا، سيكون العيد يوم الاثنين 2 مايو.

وعلى الجانب الآخر، أكد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، الدكتور جاد القاضي، أن هلال شوال لن يظهر مساء السبت المقبل، والذي يعتبر يوم الرؤية، في جميع البلاد العربية وليس مصر فقط، وبذلك يكون شهر رمضان المبارك 30 يومًا، والاثنين الموافق 2 مايو هو أول أيام عيد الفطر.