عاجل.. عملاق إيطالي يقترب من ضم مهاجم منتخب مصر

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل للعام الجاري 2022 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود رغبة من بعض الأندية التي تنافس في بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ” الكالتشيو ” للحصول على توقيع مهاجم منتخب مصر.

اتالانتا الايطالي يفاوض قناص منتخب مصر مصطفى محمد

وكشفت صحيفة “fotomac” الصادرة من العاصمة التركية أنقرة أن اتالانتا الإيطالي سوف يجلس على طاولة المفاوضات خلال الفترة القادمة مع إدارة نادي جالاتا سراي التركي وبالتحديد في نهاية الموسم الحالي لبحث سبل الحصول على توقيع الدولي مصطفى محمد قناص منتخب مصر.

وأضافت الصحيفة أن العملاق الإيطالي سوف يقدم عرض مالي يُقدر بنحو 5.5 مليون يورو مع إمكانية رفعه خلال الفترة المقبلة للحصول على توقيع الاناكوندا الذي إنضم لصفوف العملاق الايطالي على سبيل الإعارة خلال شهر يناير من العام 2021 قبل أن يقوم ناديه التركي بتفعيل بند الشراء النهائي من القلعة البيضاء.

وسبق وأن إرتبط مصطفى محمد خلال الفترة الماضية باللعب لأكثر من نادي أوروبي وبالتحديد في الدوري الفرنسي مثل بوردو وأولمبيك مارسيليا ورين وليل وغيرها من الأندية الأخرى لكنه يرتبط بعقد مع العملاق التركي حتى العام 2024 وخاض معهم 37 مباراة في جميع البطولات تمكن من تسجيل سبعة وصنع خمسة آخرين لزملائه ووصل معهم لثمن نهائي اليوروبا ليج 2022.

تقارير: أتالانتا الإيطالى يرسل وفدا لمراقبة مصطفى محمد أمام فناربخشة -  اليوم السابع