بعدما رفض التجديد.. عرض سعودي ضخم للتعاقد مع دبابة الزمالك

ظهرت أنباء في الساعات القليلة الماضية بوجود عروض سعودية كثيرة للاعبي الزمالك، وذلك لأجل الحصول على توقيع نجوم الفارس الأبيض والانتقال لخوض تجربه جديدة في الدوري السعودي، ومعها يظهر الحديث عن المبالغ المالية الكبيرة التي سيحصلون عليها.

 

وظهر الحديث في الأيام القليلة الماضية عن رغبة فريق الاتحاد السعودي الذي يلعب له المدافع الدولي أحمد حجازي، في التعاقد مع لاعب جديد بمنتصف الميدان ووقع الاختيار على طارق حامد لاعب الزمالك.

 

وضع الاتحاد السعودي اللاعب طارق حامد ضمن اهتمامات الفريق للتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم منتصف ميدان النمور في الموسم المقبل، وكان الاختيار نظراً للأداء الكبير الذي ظهر به اللاعب في الموسم الماضي وخلال مشاركاته مع منتخب مصر، ليكون أفضل بديل للاعب المغربي كريم الأحمدي.

 

موقف طارق حامد من عرض الاتحاد السعودي

وافق طارق حامد على عرض الاتحاد السعودي، وكان يرغب بشدة في خوض تجربة بإحدى دوريات الخليج، ومعها رفض تجديد عقده مع الفارس الأبيض طالباً تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم ورؤية العروض التي سيتلقاها لاعب الزمالك، ثم يتم الحسم فيها، ومع مرور الوقت أصبح الدبابة الزملكاوية ضمن قائمة الراحلين عن الفارس الأبيض، ومعها تراجع الاتحاد السعودي عن ضم لاعب منتخب مصر.

 

عرض فريق الاتحاد مبلغ 6 مليون ريال سعودي في الموسم يحصل عليها طارق حامد مقابل التوقيع للنمور، حتى أصبح موقف صاحب الـ33 عام الآن معقد بشكل كبير ما بين التجديد للزمالك أو الرحيل لأحد دوريات الخليج في الوقت نفسه الذي لا يوجد فيه عرض رسمي للاعب الدولي.

 

وينوي الاتحاد في الوقت الحالي الحفاظ على كل من خدمات البرازيلي برونو هنريكي والبرتغالي أندري فيليبي لاعبي منتصف ميدان التايجرس، والذين يقدمون أداء جيد للغاية في الموسم الحالي ساهم في اعتلاء صدارة جدول الترتيب، وبات الفريق قريب من حسم لقب الدوري.