بعد هزيمة الرجاء المدوية.. الكاف يعلق على فوز الأهلي

الكاف يعلق على فوز الأهلي علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على فوز الأهلي بنتيجة 2-1 على ضيفه الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام، وبحسب موقع CAF الرسمي، فإن ركلة الجزاء التي سددها عمرو السولية كلفت الأهلي فوزا كبيرا على الرجاء المغربي.

الكاف يعلق على فوز الأهلي

وبحسب موقع الكاف فإن الأهلي خرج قويا وأحرز هدفين في أول 23 دقيقة عن طريق عمرو السولية وحسين الشحات إلا أنهم أضاعوا الهدف الثالث في الدقيقة 35 بعدا أن خدع أحمد عبد القادر دفاع الرجاء وسدد تسديدة بعيدة عن المرمى.

وقال إن فرصة سانحة أمام بيرسي تاو للتسجيل في الدقيقة 35، لكن تسديدته تصدى لها الحارس أنس الزنيتي، مما سمح للرجاء بتسجيل هدف وخفض الفارق إلى النصف قبل انتهاء الشوط الأول.

وبحسب موقع الكاف، فإن الرجاء قاتل بشكل جيد في الشوط الثاني لكنه واجه صعوبة بعد ربع ساعة عندما احتسبوا ركلة جزاء ضده وطردوا مروان الهوري ، لكن عمرو السولية أهدر ركلة الجزاء الناتجة.

ويواجه الأهلي منافسه المغربي الرجاء في لقاء الإياب الجمعة المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي على وشك التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على ضيفه الرجاء المغربي (2-1) أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام.

وسجل “عمرو الرسولية ” و “حسين الشحات” للأهلي في الدقيقتين 23 و 11 على التوالي، فيما سجل “محمد زبيدة” للرجاء في الدقيقة 45.

وشهد اللقاء إضاعة عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة 60، وساعد التقدم للأهلي بالهدف الثالث، وبعدها أصدر حكم المباراة بطاقة حمراء وطرد لاعب الرجاء “مروان هادودي” لملامسة يده.