“الغيرة والانتقام”.. جريمة تؤدي إلى 71 غرزة «لفتاة بالتجمع» – تفاصيل

فى واقعه مؤسفة، أدت غيرة بين بنات بالثانوي، إلى إصابة بنت تبلغ من العمر 16 عامًا بـ 71 غرزة، وعند سماعنا لتلك الجملة، يتخيل إلينا أن تلك المشاهد لابد أنها ظهرت فى حي شعبي، ولكن هنا تُخلف التوقعات، فتلك الواقعة حدثت فى حي من ارقى احياء مصر، فى التجمع الثالث، كانت البداية بخلاف صغير بين فتاتين بالثانوي كأي خلاف يحدث بين الزملاء، فتقابلت فتاه تدعو جنى مع أخرى اسمها عنود فى مول ارابيا بلازا، عندنا نظرت الأولى للثانيه نظرة “استحقار”، فكان عتاب عنود ” بتبصيلي بقرف كدا ليه! “، رد طبيعي ولكن لم يمر مرور الكرام!

تفاصيل جريمة فتاه حي التجمع

بعد فترة قصيرة من الزمن، تفاجئت عنود باتصال من خالتها تطلب فيه أن تعود للبيت سريعاً، حيث ذهبت والدة جنى ومعها خالتها واختها إلى بيت عنود واعدين بها بشر كبير، لتذهب الفتاه لتنهال عليها الضربات واللكمات من كل جانب، بعد أن اوقعوها على الأرض، واحدثن إصابات بالغة فى أماكن متفرقة من جسم الفتاه.

اصابات بالغة لعنود تستوجب 71 غرزة 

جاءت إصابات عنود بالغة لدرجة أنها استوجبت 71 غرزة، 50 منها فى الظهر، و17 فى الذراع، و4 بجانب شرايين يديها، ولن يكتفوا بذلك، بل توجهن لقسم الشرطة ليسجلوا محضر تعدي، لتحضر والدة عنود وتطلع الضباط على صور ابنتها، لينتهي الحادث باخلاء سبيل وكفالة مالية لوالدة جنى.