بعد الخسارة من المصري.. موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

بدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وضع خطة العبور إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد مواجهة نادي الرجاء المغربي وذلك بعد أن تلقى الفريق أول هزيمة له في بطولة الدوري أمام المصري أمس السبت بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري.

ويغيب عن الأهلي في مباراته المقبلة أمام الرجاء المغربي أكثر من لاعب للإصابة، على رأسهم بدر بانون المغربي، وأكرم توفيق وعمار حمدي ورامي ربيع بالإضافة إلى صلاح محسن.

موعد مباراتي الأهلى والرجاء المغربى

تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دور ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا يوم السبت المقبل السادس عشر من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأهلي وي السلام، على أن تكون مباراة العودة على استاد مركب محمد الخامس في المغرب بالدار البيضاء يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من أبريل الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة الثانية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

بعد الخسارة من المصري.. موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا
بعد الخسارة من المصري.. موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

تأجيل مباراتين للأهلى فى الدوري

وكانت رابطة الأندية المحترفة في مصر، أعلنت تأجيل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري في بطولة الدوري استعدادا للمباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، حيث تم تأجيل مباراتي الأهلي ضد إيسترن كومباني وانبي  التي كانت مقرر لها يومي 12 و19 أبريل الجاري.

حكم مباراتي الأهلي والرجاء

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إسناد مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقرر إقامتها في مصر للحكم السنغالي ماجيت نداي، على أن يكون مدرب مباراة العودة في المغرب الكونغولي جان ندالا مباراة الذهاب والذي أدار مباراة مصر والسنغال في العاصمة السنغالية داكار.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي والرجاء المغربي، الفائز في مباراتي وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي.