قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري

أعلنت رابطة الأندية، تأجيل مباريات الثلاثي الأهلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي وذلك لارتباط الفرق في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، وأرجت الرابطة تحديد موعد جديد للمباريات المؤجلة لحين معرفة مستقبل الفرق في المشوار الإفريقي بالتأهل إلى الأدوار التالية من عدمه.

وأوضحت رابطة الأندية في بيان لها مساء الجمعة، أنه تم تأجيل مباراتي الجولة الرابعة عشر والخامس عشر لصالح الأهلي والمصري وبيراميدز، حيث كان من المقرر أن يواجه الأهلي إيسترن كومباني في الثاني عشر من أبريل الجاري، وكان أيضا من المفترض أن يواجه إنبي في التاسع عشر من الشهر الجاري وتم تأجيل المباراتين.

أما نادي بيراميدز فتم تأجيل لهم مباراة سموحة التي كان من المقرر لها يوم الثالث عشر من أبريل الجاري، والمباراة الثاني كانت أمام نادي فيوتشر في العشرين من الشهر ذاته، كما تم تأجيل مباراة المصري مع الإسماعيلي التي كانت في الثالث عشر من أبريل الجاري ومن بعدها مباراة البنك الأهلي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

موعد مباراة الأهلي والمصري
قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري

وأوضح بيان رابطة الأندية أنه سوف يتم تحديد مواعيد المباريات المؤجلة للفرق الثلاث حسب نتائجهم ومعرفة الأندية الصاعدة إلى دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

ويلعب نادي الأهلي مع الرجاء المغربي يوم السادس عشر أبريل الجاري على ملعب الأهلي وي السلام ثم يسافر إلى المغرب لمواجهة نفس الفريق في الثاني والعشرين من الشهر نفسه، ويلعب بيراميدز في الكونفدرالية مع مازيمبي يوم الأحد السابع عشر من الشهر الجاري والعودة يوم الرابع والعشرين من الشهر نفسه، بينما يلعب المصري ضد نهضة بركان المغربي في السابع عشر من الشهر الجاري والعودة تكون في الخامس والعشرين من نفس الشهر.