“مواجهة نارية” .. موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي 2022 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي 2022  والقنوات الناقلة ، تتجه الأنظار نحو موعد مباراة ميلان وبولينا، إذ يعد هذا اللقاء واحد من المباريات التي يترقبها عشاق الميلان نظراً لأهميتها في سباق صدارة جدول ترتيب الدوري، ويلتقي كلا الفريقين في إطار مواجهات الجولة الواحد والثلاثين من سباق الدوري الايطالي لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2023، والتي ينافس من خلاله عملاق الكاليتشو على تحقيق اللقب.

يدخل ميلان اللقاء وهو متسلح بعنصري الأرض والجمهور، إذ يحتضن المباراة ملعب سان سيرو، ويهدف الفريق لتحقيق الانتصار نظراً لأن السقوط سواء بالتعادل أو الهزيمة يعني اعطاء الفرصة لمنافسة فريق نابولي في اقتناص الصدارة منه، إذ يتواجد اسي ميلان في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن نابولي.

على الجانب الآخر فريق بولونيا يهدف فقط لتحقيق أي نتيجة إيجابية أمام العملاق الايطالي، إذ يرغب في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي

موعد مباراة ميلان وبولونيا في إطار الجولة الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي، هو غداً الاثنين الموافق 4 إبريل من الشهر الجاري، إذ تنطلق صافرة حكم اللقاء معلناً عن البداية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء ً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا هي قناة الرابطة الإيطالية الرسمية، حيث تعد هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإيطالي، بعدما لم تحصل قنوات بي إن سبورت على حقوق نقل الكالتشيو هذا الموسم.

معلق مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي

وأعلنت الرابطة الايطاليه عن إسناد التعليق على أحداث مباراة ميلان ضد بولونيا، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف خالد الغول.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بولونيا

من المتوقع أن يبدأ ميلان المباراة بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: ماينان.

في خط الدفاع: كالابريا ، كالولو ، تومورى ، ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر ، كيسي ، ميسياس.

في خط الهجوم: جيرو ، لياو ، براهيم دياز.