تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال المفتوحة “Free” في تصفيات كأس العالم 2022

يستعد مُنتخبنا الوطني للمواجهة الحاسمة والمباراة المرتقبة مباراة الإياب مع نظيرنا السنغال، وذلك بعد أن حقق مُنتخب مصر الفوز على السنغال في مباراة الذهاب، بنتيجة هدف نظيف لمصر مقابل لا شيء لمنتخب السنغال، وأستطاع أن يضع أقدامه على  أعتاب حلم المشاركة في مونديال 2022 في قطر.

موعد مُباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

يلتقي المُنتخب المصري مع نظيرة السنغالي في داكار عاصمة السنغال على أرضية استاد ديامينياديو الأوليمبي، الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس 2022 وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

FilGoal | أخبار | تصفيات المونديال - موعد مباراة الإياب بين مصر والسنغال..  القنوات الناقلة والحكم

التشكيل المتوقع لمصر أمام السنغال غداً

ومن المعروف والجدير بالذكر هُنا أن سيغيب عن المباراة محمود حمدي الونش بسبب الإيقاف ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة،ومن التوقع أن يكون في حراسة المرمي الشناوي وفي الهجوم محمود تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح  وفي الدفاع أحمد فتوح – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – عمر جابر وفي الوسط عمرو السوليه – محمد النني – حمدي فتحي.

 تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

أعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق بث مباراة مصر والسنغال المباراة الحاسمة لتصفيات كأس العالم 2022، تنقل تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 مباراة مصر والسنغال بجودة عالية جداً Hd صوت وصورة.

تردد قناة ON TIME SPORTS

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 6/5.