وحوي يا وحوي.. قائمة أسعار فوانيس رمضان 2022

أيام قليلة ويستقبل المسلمون في كل بقاع الأرض، أفضل شهور العام حيث يحل شهر رمضان المبارك لعام 1443 هجريا، وهو الشهر الذي ينتظره المسلمون من العام للعام لما فيه من الخيرات والبركات والثواب العظيم من رب العالمين، إضافة إلى البهجة والسرور التي يضيفها الشهر على الأطفال الذي يحرصون على بعض العادات منها شراء زينة رمضان والفوانيس التي تعلق في الشوارع ابتهاجا بقدوم هذه الشهر.

أسعار فوانيس رمضان هذا العام

وتختلف أسعار فوانيس رمضان لهذا العام باختلافه أنواعه وأشكاله وباختلاف حجم الفانوس، حيث يبدأ السعر من 60 جنيه ويمكن أن يصل السعر إلى 600 جنيه، ومن العوامل التي تؤثر على سعر الفانوس الخامة المصنوع منها، وشهدت أسعار الفوانيس في حي الحسين بالقاهرة وهو الأشهر في بيع الفوانيس تباين في الأسعار.

وتبدأ أسعار الفوانيس الخشب هذه العام بسعر 60 جنيها وجاءت على أشكال المشاهير مثل اللاعب محمد صلاح، وكذلك سايدر مان وشخصيات ديزني والأميرات، وتكون الفوانيس مصحوبة بإضاءات جميلة وكذلك صوت لأغاني رمضان الشهيرة، أما بالنسبة لأسعار الفوانيس رمضان الخيامة المصنوع من القماش فتبدأ سعرها من 40 جنيها وحتى 75 جنيها حسب حجم كل فانوس.

وحوي يا وحوي.. قائمة أسعار فوانيس رمضان 2022
أسعار فوانيس رمضان هذا العام

وبالنسبة لأسعار الفوانيس المصنوعة من النحاس فيبدأ سعرها من 60 جنيها ومتوفرة بأكثر من لون بالنسبة للفانوس الصغير، أما الفانوس المتوسط الحجم المرزقش على شكل نجمة أو تاج فيتراوح سعره بين 300 إلى 350 جنيها، ويصل سعر الفانوس كبير الحجم منها نحو 650 جنيها.

وتصل أسعار إضاءات الزينة بين 20 جنيها وحتى 100 جنيه للفرع الواحد حسب طوله وألوانه وتصميمه، وتبدأ أسعار فروع زينة رمضان من 10 جنيها، أما المفارش المزخرفة برسومات الخيامية فيصل سعرها نحو 50 جنيها للمفرش الواحد.