قانون التموين الجديد.. تعرف على موعد تطبيق السعر الجديد لرغيف الخبز

الدولة حريصة كثيراً على مصلحة كل المواطنين الموجودين فيها وتحرص بشكل خاص على مصلحة المواطن محدود الدخل والذي يكون همه الأل والأخير أن يستخدم السلع المدعمة من الدولة وأن يستخدم الأغذية التي يوجد عليها دعم وأما الدولة فقد قامت بعمل الكثير من القوانين لأنها تريد أن يصل الدعم لمستحقيه فقط دون غيرهم من المستغلين لأموال الدولة والذين لا يحتاجون لأي دعم من الأساس.. والحقيقة أن رغيف الخبز يعتبر من أهم السلع بالنسبة لمحدودي الدخل وذلك لأنهم يستخدمونه في كل الوجبات ويعتبرونه أساس.

و الحقيقة أن وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحي قد أقر أن سعر رغيف الخبز سيتغير كما أعلن عن موعد حدوث هذا التغير وقال أن تطبيق السعر سيحتاج لوقت و كان كلامه بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي و الذي قال فيها أنه لابد من الإهتمام بحجم رغيف الخبز وتحسين جودته وهذا التحسين والإهتمام بالجودة  على الأكيد سيتطلب زيادة سعرية.. وكان وزير التموين قد أعلن عن كل شئ يختص بمنظومة الخبز وذلك أثناء انعقاد مؤتمر صحفي.

ومن وقتها والعديد من المصادر تتحدث عن سعر رغيف الخبز الجديد و تتوقع أن يتم التطبيق في الفترة القادمة و المتوقع أن يكون سعر الرغيف عشرة قروش بعد ان كان بخمسة قروش و ذلك لأن المواد الداخلة فيه زادت أسعارها هي الأخرى.