فاضل تكة.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن مستقبل كارتيرون مع الزمالك بعد الهزيمة من الوداد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك بعد الهزيمة من نادي الوداد المغربي مساء أمس السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعقد موقف الفريق الأبيض في البطولة حيث يملك نقطتين فقط في 3 مباريات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لن تتخذ أي قرار بشأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سواء بالإقالة أو البقاء مع الفريق، وتنتظر نتائج الجولات المقبلة في دوري الأبطال خاصة وأن الأرقام تشير إلى أن الأمل موجود لصعود الفريق الأبيض إلى الدور التالي من البطولة.

فاضل تكة.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن مستقبل كارتيرون مع الزمالك بعد الهزيمة من الوداد
الزمالك والوداد، شوبير، باتريس كارتيرون، رحيل كارتيرون، أبطال إفريقيا، مرتضى منصور

وأضاف الإعلامي في تصريحاته “الزمالك لو تعادل المباراة المقبلة سوف يودع دوري الابطال بشكل رسمى؛ فهو يحتاج للفوز بالثلاث مباريات المتبقية بالكامل دون خسارة أى نقطة، وإدارة الزمالك أحالت كارتيرون للتحقيق؛ ولكنها لن تقيله حالياً وسوف تنتظر لنتيجة المباراة المقبلة أمام الوداد المغربى بالقاهرة”.

واختتم شوبير تصريحاته أن الزمالك سيرحب برحيل كارتيرون في حالة اتخاذه هذه القرار مضيفا “لو كارتيرون قال للزمالك مش عايز حاجة من فلوسى وعايز أمشى إدارة الزمالك هترحب على الفور وهيتم الانفصال بين الطرفين”.

يذكر أن مرتضى منصور قد أعلن عن 3 قرارات بعد هزيمة الزمالك أمام الوداد مساء أمس السبت، حيث أعلن إقالة مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من الجهاز الفني للفريق لما بدر منهما خلال المباراة والتعدي على حامل الكرات، بالإضافة إلى إحالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للتحقيق، وكذلك وقف جميع المستحقات للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.