علقة موت لمرتضى منصور .. طارق حامد يهرب من الزمالك وينتقل للعملاق السعودي

اللاعب طارق حامد، متوسط ميدان نادي الزمالك، على اعتاب الانضمام الى صفوف  اتحاد جدة السعودي، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ،ونشر الاعلامي السعودي سعود الصرامي، صورة للاعب المخضرم، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد، عبر صفحته على موقع تويتر، قائلا ” نجم الكرة المصرية و الزمالك”القاهري” طارق حامد ٣٣ عاماً على “رادار” نادي الإتحاد المتصدر للدوري السعودي”.

في الجانب الاخر قام المستشار مرتضى منصور بإجراء مكالمة هاتفية مع طارق حامد واللاعب أخبره خلالها أنه يرحب بتجديد تعاقده مع الزمالك ولكن شرط حصوله على كامل مستحقاته ورفع راتبه .

 

 

وقد اعلن مرتضى منصور خلال الأيام السابقة في مؤتمر صحفي أن أي لاعب في الزمالك  بالتأكيد يتمنى الاستمرار مع القلعة البيضاء، فهو أحد أكبر أندية العالم ، ولن يكون هناك ضغط على اللاعبيين من قبل الادارة ، واتم ان جميع اللاعبين يحصلون على كامل مستحقاتهم اول بأول وسيكون هناك تفاوض مع اللاعبين من اجل التجديد ،وأشاد مرتضى منصور باللاعب طارق حامد ،وقال طارق حامد من افضل اللاعبين في نادي الزمالك ، يجيد  اللعب في الدفاع و الوسط ولن يفرط فية نادي الزمالك.

 

وسينضم اللاعب طارق حامد للنادي الاتحاد السعودي في الصيف القادم، ليكون ثالث المحترفين المنتقلين من الزمالك بعد مصطفي فتحي للتعاون و محمد آبو جبل للنصر.

يذكر أن عقد طارق حامد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وابتعد اللاعب المخضرم عن المباريات في الفترة الأخيرة، بداعي الإصابة.