“نزلها الآن بالمجان”.. تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت اليوم السبت عن نقل مواجهة الأهلي وصن داونز عبر ترددها الأرضي في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضًا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 ويعلق عليها المعلق الكبير علي محمد علي.

ويحتل فريق نادي المريخ السوداني صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط من الفوز في الجولة الماضية أمس الجمعة على مواطنه نادي الهلال بهدفين مقابل هدف والتعادل في الجولة الثانية أمام صن داونز سلبيًا بدون أهداف مع تبقي مباراة مؤجلة له مع النادي الأهلي.

في الوقت الذي يحتل فريق نادي صن داونز المركز الثاني بنفس الرصيد أربعة نقاط وبفارق الاهداف عن المريخ بعد الفوز في الجولة الأولى على نادي الهلال بنتيجة هدف مقابل لاشيء والتعادل مع المريخ في الجولة الثانية.

فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من التعادل مع الهلال في الجولة الثانية علمًا بأنه لم يلعب الجولة الاولى أمام المريخ بسبب مشاركته المونديالية في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصد فيها المركز الثالث.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي

https://youtu.be/Ffz33m1EBPI

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6