بيرسي تاو ومعلول وعبد المنعم.. الأهلى بقوته الضاربة أمام صن داونز بأبطال إفريقيا

أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن قامة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام صن دوانز في الجولة الثالثة من دور المجموعات والمقرر إقامتها غدا السبت السادس والعشرين من شهر فبراير على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث يستعيد الأهلي قوته الضاربة في المباراة المقبلة بعد عودة أكثر من لاعب من الإصابة.

قائمة الأهلي أمام صن دوانز

وتشهد قائمة الأهلي الخاصة بمباراة صن دوانز العديد من المفاجآت لجمهور المارد الأحمر، حيث يستعيد جهود لاعبه بيرسي تاو بعد غياب عدة أسابيع بسبب إصابة عضلية، كما يعود إلى التشكيلة علي معلول المدافع الأيسر للفريق بعدما فضل الفريق منحه راحة من مباراة مصر المقاصة الماضية، ونفس الحال ينطبق على اللاعب محمد عبد المنعم الذي يعود للقائمة بعد حصوله على راحة لعدة أيام منعا للإجهاد.

وأعلن بيتسو موسيماني التشكيلة الخاصة بمباراة الأهلي أمام صن دوانز حيث جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف
بيرسي تاو ومعلول وعبد المنعم.. الأهلى بقوته الضاربة أمام صن داونز بأبطال إفريقيا
قائمة الأهلي

موعد مباراة الأهلي أمام صن دوانز وترتيب المجموعة

ويلعب الأهلي مباراته أمام صن دوانز يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
ويحتل صن دوانز صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد نقطة واحد من مباراة واحدة، وهو نفس الرصيد للمريخ السوداني من مباراة واحدة وفي المركز الأخير بنقطة واحدة من مباراتين.