“استقبل الآن” تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني يرغب في ضبطها العديد من عشاق كرة القدم المصرية خاصة بعد إعلان القناة عن بث أحداث مباراة الجولة الثانية بين الهلال والأهلي بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2022.

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

من المقرر أن تبث قناة ليبيا الرياضية أحداث مباراة الجولة الثانية بدور المجموعات بين الأهلي المصري والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة و 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

ويمكن ضبط جهازك الهوائي على تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات:

  • تردد:11765.
  • استقطاب: أفقي بمعدل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل ترميز: 27500
تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الهلال السوداني اليوم
تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الهلال السوداني اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الهلال السوداني

قرر المدير الفني لنادي الأهلي موسيماني على تشكيل الفريق الذي سيواجه الهلال السوداني عصر اليوم الجمعة بملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2022.

وقد قرر موسيماني على مشاركة محمد عبد المنعم في خط الدفاع بجانب ياسر إبراهيم، على أن يتضمن خط الوسط عمر السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج بينما في خط الهجوم محمد شريف، أفشة، طاهر محمد بينما يحرس مرمى الأهلي على لطفي.

والجدير بالإشارة أن المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا تتضمن إلى جانب الأهلي الهلال السوداني والمريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، وقد تأجلت أولي مباريات الأهلي بدور المجموعات أمام المريخ بسبب مشاركة أبناء القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية التي فاز فيها بالميدالية البرونزية.