“ذهاب وعودة” اسعار تذاكر عمرة رجب 2022 علي شركة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن اسعار تذاكر عمرة رجب 2022 وذلك تلبية لطلبات الكثير من العملاء الذين يرغبون في زيارة مكة المكرمة، كما أشارت الشركة إلى أن الأسعار الخاصة بالتذاكر زادت بنسبة بسيطة عند المقارنة بأسعار تذاكر العمرة خلال المواسم الماضية قبل الاعلان عن توقف موسم العمرة.

اسعار تذاكر عمرة رجب 2022

صرح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لشركة مصر للطيران الطيار عمرو ابو العينين، بأن الشركة قررت أن تكون الأسعار الخاصة بتذاكر عمرة رجب الجاري مقاربة للأسعار الخاصة بتذاكر العمرة السابقة، وذلك في إطار التوجيهات المعلنة من قبل وزارة الطيران المدني وتطبيق نظام البعد الاجتماعي بين الأفراد المسافرين.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران بأن أسعار تذاكر عمرة رجب سوف تشمل الضرائب وستندرج كالآتي:

  • التذاكر الخاصة برحلة الذهاب والعودة من القاهرة يتم تقديرها بمبلغ 5300 جنيه.
  • يتم توافر تذكرة ذهاب من القاهرة إلى جدة، والعودة من المدينة المنورة إلى مدينة القاهرة بسعر 5500 جنيه.
  • كما تبلغ سعر تذكرة الذهاب من القاهرة إلى المدينة المنورة والعودة من جدة إلى القاهرة سعر 7300 جنيه.

أسعار عمرة رجب 2022 مصر للطيران

صرح أبو العينين بأن إيمانا بالدور التي تقوم به الشركة تجاه المسؤولية المجتمعية للتعامل مع وباء كورونا، قد قررت عدم القيام بتسديد المعتمرين للرسوم الخاصة بتعديل التذاكر في حالة وجود “PCR” إيجابي قبل انطلاق رحلة الطيران.

وأوضح أبو العينين إلى مجموعة الشروط الخاصة التي تم الكشف عنها من قبل مصر للطيران، والتي تشتمل على تعليمات الحجز والقيام بإصدار تذاكر السفر التابعة للمسافرين، بالإضافة إلى رسوم التعديل التي يتمكن المسافرين من الاطلاع عليها، وذلك من خلال القيام بزيارة إدارة الحج والعمرة المتواجدة داخل شركة مصر للطيران داخل ابراج اغاخان، أو القيام بزيارة أقرب مكتب وكيل سياحي.

ويهتم العديد من الأشخاص بهذه الأسعار بسبب رغبتهم في زيارة مكة المكرمة، وخصوصا هذا العام نتيجة لمنع ووقف الحج والعمرة فترة كبيرة بسبب جائحة كورونا ورغبة المملكة في الحفاظ على المواطنين.