“هو سبب الخسارة” أسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح بتصريح صادم ومثير للجدل

حالة من الحزن والغضب الشديد تخيم على الشارع المصري في جميع محافظات الجمهورية بعد خسارة المنتخب المصري للقب كأس الأمم الأفريقية بعد هزيمته في المباراة النهائية التي جمعت بين منتخب الفراعنة ومنتخب السنغال، وكانت المبارة التي أقيمت بين المنتخبين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب أوليمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي قد انتهت بفوز منتخب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وحقق المنتخب السنغالي الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.

وكان ركلات الجزاء الترجيحية قد شهدت تسجيل كلا من مروان حمدي وزيزو، أما من لم يقوموا بالتسجيل وأضاعوا ركلات الترجيح الخاصة بهم فهم محمد عبد المنعم ومهند لآشين، ولم يقم الفرعون المصري محمد صلاح بالتصويب وذلك لأن المباراة تعتبر انتهت بعد تضييع المنتخب ركلتي ترجيح وتسجيل المنتخب السنغالي، وقد فجر جيمي كاراجر، نجم ليفربول الإنجليزي مفاجأة مدوية بشأن محمد صلاح نجم المنتخب المصري، حيث أعلن أسطورة إنجلترا أن محمد صلاح تسبب في خسارة مصر للقب كأس الأمم الأفريقية.

حيث انتقد نجم إنجلترا ترتيب محمد صلاح في تسديد ركلات الجزاء، حيث كان سيجل محمد صلاح الركلة الخامسة للمنتخب، ووصف كارجر ما حصل مع محمد صلاح بالجنون وأعلد إلى الذاكرة مع حصل مع كريستيانو رونالدوا في المباراة النهائية التي جمعت بين أسبانيا والبرتغال، وقال كارجر في تغريدة له على حسابه الرسمي على تويتر “هذا هو السبب في أن أفضل منفذ ركلة جزاء يجب ألا يحتل المركز الخامس على الإطلاق. عدم تسديد محمد صلاح لركلة جزاء لمصر في ركلات الترجيح في النهائي جنون. كما حدث لرونالدو منذ سنوات بين البرتغال وإسبانيا”.