موعد مباراة الإتحاد وأبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد وأبها في الدوري السعودي بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها الجميع من محبي كرة القدم بشكل عام.

موعد مباراة الإتحاد وأبها

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الإتحاد وأبها اليوم الأحد الموافق السادس من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنطلق فعاليات مباراة الإتحاد وأبها في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، واخيرًا تنطلق المبارة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة.

ويحتل الإتحاد المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد واحد واربعون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل أبها المركز الثامن برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

وسوف تذُاع المباراة اليوم عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.