ستغير حياتك.. القرنفل وزيت الزيتون يوميا قبل النوم لمدة يومين يفعل المعجزات لن تصدق

يتجنب العديد من الناس أخذ الأدوية ويفضلون الوصفات الطبيعية أكثر من الأدوية المصنوعة، بالرغم من تطوره وأن مفعول الأدوية يكون أفضل، ولكنهم يعانون من القلق بسبب الأعراض الجانبية التي تكون في الأدوية، كما أنها مفعولها ليس اكيدًا، وقد فضل الجميع تناول 6 حبات قرنفل مع زيت الزيتون قبل النوم لان له فوائد عديدة، والمعروف عن القرنفل وزيت الزيتون أنهم من أفضل المشروبات الطبيعية لعلاج بعض الأمراض، وسنعرض في هذا المقال فوائد القرنفل وزيت الزيتون قبل النوم وكيفية تحضيره.

فوائد القرنفل وزيت الزيتون

  • يعمل القرنفل وزيت الزيتون على رفع نسبة الكوليسترول، وتساعد الجسم على التخلص من الدهون الزائدة، كما أنهم يخفضوا من نسبة الكوليسترول الضارة الموجودة بالجسم.
  • يسبب القرنفل وزيت الزيتون الحصول على جسم رشيق وصحي لأن بهم عنصر بيتابيست اترول، الذي يساعد على عدم امتصاص الأمعاء الدقيقة للكوليسترول.
  • ويساعدوا أيضًا على أخذ المغنيسيوم والكالسيوم، كما أنه علاج فعال للإمساك، لأن القرنفل وزيت الزيتون يعتبروا من الملينات الطبيعية والتي ليس لها آثار جانبية.
  • كما أنه مسكن جيد للأسنان وآلام اللثة، ويقلل من الالتهابات التي تصيب الأذن الوسطى والقولون، وانتفاخ البطن، كما أنه يعالج الصداع ويعمل كفاتح شهية، ويعتبر فيتامين للجسم.

كيفية تحضير القرنفل وزيت الزيتون

  • نأخذ 6 حبات قرنفل ونضعهم في كوب ماء مغلي، ثم نغطي الكوب لربع ساعة ونزيل حبات القرنفل من الماء، ونضيف ملعقتين زيت زيتون إلى ماء القرنفل، وإذا كنت تريده حلو يمكنك وضع ملعقة عسل ابيض صغيرة.
  • نقوم بشرب القرنفل مع زيت الزيتون قبل الذهاب للنوم بنصف ساعة، ويعطي نتيجة أفضل إذا قمت بشربه مرتين أسبوعيًا، ولكن ليس متتاليين.