عاجل…تعديلات هامة في مرتبات وأجور 550 ألف عميل من أصحاب المعاشات .. والصرف في هذا الموعد

تسعى الدولة إلى مواكبة  التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء حيث أعلنت الحكومة الخطة الاستراتيجية للتنمبة المستدامة ” رؤية مصر2030″ والتي تنص على ذلك لضمان حصول كل العملاء على مستحقاتهم.

كما أعلن محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي أن البنك أصدر تعليماته لبدء صرف المعاشات لشهر فبراير 2022 منذ صباح اليوم حيث أكدت الدولة على ضرورة إتخاذ الإجراءات الإحترازية من خلال التوسع في أماكن تقديم الخدمة حتى يحصل جميع المستحقين على رواتبهم منعاً من التكدس وحفاظاً على صحة المواطنين.

حيث أكد عشماوي أن البنك يقدم خدمات لأكثر من 550 الف عميل معاشات ومرتبات بإجمالي مبلغ مليار و241 مليون جنيه تقريبا.

كما أشار إلى أنه يمكن للمواطنين الحصول على  مرتبتاهم من خلال الرجوع لبطاقات الصراف الآلي “ATM” من الماكينات الخاصة بالبنك أو أي بنك آخر مع ضرورة إلتزام البنك بعدم تطبيق عمولات على حالات السحب بناءً على تعليمات البنك المركزي في حالة حاجة المواطنين إلى السحب من ماكينات البنوك الأخرى.

كما أن الدولة تحرص على تقديم كافة التساهيل للمواطنين للحصول على مستحقاتهم حيث يمكنهم الحصول عليه من خلال خدمة آمان أو فوري من محفظة الهاتف المحمول بعد أن يتم إصدار التأمينات لها، كما أن صاحب المعاش يمكنه التوجه للفرع التابع له  شركة الهاتف المحمول وطلب منهم فتح حساب على المحفظة الإلكترونية والتوقيع على طلب صرف المعاش عليها.