“عودة الابن الضال”.. الخطيب يوافق رسميًا على عودة ابن الأهلي بعد طلب موسيماني

يبدو إن المشاكل الدفاعية في النادي الأهلي، قد أصبحت هي الشغل الشاغل للجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، فبعد أصابة بدر بانون والتي سيغيب على اثرها لفتره طويلة قد تصل إلى 6 اشهر، ومحاولة التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز، أو عودة اللاعب المعار محمد عبد المنعم، ظهرت أزمة أخرى  وهي مركز الظهير الأيمن، فمنذ إصابة اكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وذلك أثناء المشاركة مع منتخب مصر ببطولة الأمم الأفريقية، وليبدأ النادي الأهلي في رحلة البحث عن لاعب جديد، وخاصة في ظل ضعف المردود الفني الذي يقدمه محمد هاني.

وطبقاً لتصريحات المدير الفني لنادى سموحه الكابتن احمد سامى، فان الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى قد تواصل مع اللاعب احمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلي والذي تمت إعارته لصفوف سموحه قبل انطلاق الموسم، وذلك من أجل معرفة رأيه في العودة للقلعة الحمراء من جديد.

وأضاف احمد سامى إن النادي الأهلي لم يطلب بعد بشكل رسمي استعادة، اللاعب ولكن حدث تواصل بين المدير الفني للقلعة الحمراء مع احمد بيكهام، للاستفسار حول رغبته في العودة من جديد أم أنه يرغب في استمرار تجربته داخل صفوف نادي سموحه خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال “سامي” بإن فكرة الاستغناء عن أحمد رمضان بيكهام في لك الفترة صعب للغاية، ولكن  لنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة في المفاوضات بين الناديين بخصوص هذا الأمر.

ويذكر إن النادي الأهلي يسعى جاهداً لاستعادة مدافعه المعار إلى فيوتشر محمد عبد المنعم، كما انه قدم عرض بإعارة ثنائي فريق الشباب احمد غريب وزياد طارق والمتألقان مع الفريق الأول، وذلك في محاولة أولى من أجل إقناع نادى فيوتشر بالتخلي عن مدافع منتخب مصر وعودته للأهلي من جديد قبل انطلاق كأس العالم للأندية.