عاجل ورسميًا.. إدوارد ميندي يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم 2021

حقق الدولي السنغالي وحارس مرمي فريق تشيلسي الإنجليزي إدوارد ميندي جائزة أفضل حارس في العالم لموسم 2021-2022 وذلك عن الذي حققه في السابق مع فريقه الإنجليزي في مختلف المنافسات الأوروبية.

إدوارد ميندي يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم

وتقام حاليًا حفل جوائز الأفضل في العالم عن مختلف المراكز في مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم في زيورخ بسويسرا وذلك بدون حضور أي شخصية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحقق ميندي مع فريق تشيلسي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم بعد منافسة شرسة مع العديد من الفرق أبرزها مانشستر سيتي في نهائي البطولة، ثم حقق ميندي الفوز مع فريقه في السوبر الأوروبي.

وكان ميندي قد تنافس ضد كلاً من مانويل نوير حارس مرمي منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ الألماني، وجانلويجي دوناروما حارس مرمي منتخب إيطاليا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

جوائز ذا بيست

كما حقق الدولي إيريك لاميلا جائزة أفضل هدف في العالم في مرمي فريق أرسنال بالتنافس مع كلاً من هدف باتريك شيك مع التشيك أمام اسكتلندا في يورو 2020. هدف مهدي تاريمي مع بورتو أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

وحققت كريستيان إندلر حارسة مرمي ليون جائزة أفضل حارسة مرمي في العالم 2021 متوفقة علي كلاً من الكندية ستيفاني لين ماري لابي حارسة مرمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى الألمانية آن كاترين بيرجر حارسة مرمي فريق تشيلسي الإنجليزية